دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-27

مفاوضات مكثفة لتخفيض سعر متر المياه في عرض تنفيذ الناقل الوطني

الراي نيوز - 

قالت مقررة اللجنة المالية في مجلس الأعيان، سهير العلي، أن شركة واحدة تقدمت بعرض لتنفيذ مشروع الناقل الوطني.

وأضافت العلي، خلال كلمة اللجنة في مستهل جلسة مجلس الأعيان الثلاثاء لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة، أن الحكومة تجري مفاوضات مكثفة مع الشركة، بهدف تخفيض بيع المتر المكعب الواحد.

ونوهت إلى أن اللجنة تؤكد دعمها لتوجه الوزارة الهادفة إلى تخفيض شراء المتر المكعب في المياه، وضرورة انشاء وطنية للإسهام في انجاز مشروع الناقل الوطني وتخفيض كلفه المالية.

ولفتت إلى أن اللجنة توصي بدراسة هيكلة تعرفة المياه ليصل الدعم إلى مستحقيه، وتحديد قيمة الدعم الصافي لقطاع المياه بعد خصم القطاعات الاستهلاكية، بالإضافة إلى ضرورة مراجعة خطة الاستدامة المالية للقطاع في ضوء المعطيات الجديدة.


عدد المشاهدات : ( 970 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .